اليوم.. الأهلي والزمالك في قمة الناشئين لخطف صدارة الدوري

صحافة نت مصر - أخبار الرياضة ::

04:13 ص | الخميس 10 أكتوبر 2019

زمالك 2004

أخبار متعلقة

يستضيف اليوم فريق الناشئين بنادي الزمالك، مواليد 2004، غريمه التقليدي الأهلي، في اطار الجولة الخامسة من منافسات بطولة الجمهورية للناشئين.

ويسعى كلا الفريقان لحصد نقاط المباراة الـ3، من أجل التربع على صدارة جدول المسابقة، حيث يمتلك كلًا منهما 10 نقاط في جعبته، قبل مباراة اليوم التي ستقام بمقر الناي الألبيض بميت عقبة.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المسابقة بفارق الأهداف عن الأهلي.

فريق الأهلي مواليد 2004 يقوده فنيًا ياسر ريان، وعبد الله فاروق مدرباً عاماً، وأنور وجدي مدرباً لحراس المرمى، وعمار فتحي إداريا ، وحسن فاضل طبيب الفريق، ومحمد نحلة معد بدني، وأحمد شوقي أخصائي التدليك، والزمالك يقوده سيد حنفي مديرًا فنيًا، ويعاونه عامر صبري مدربا وتامر وحيد مدرب حراس وخالد عمران إداري الفريق.

وأكد ياسر ريان، أن مباريات الأهلي والزمالك دائماً ما تحظى بطابع خاص في كل المراحل السنية، متمنيا أن يخرج اللقاء بشكل يليق باسم الناديين الكبيرين، مشيرا إلى أنه سيخوض المباراة بهدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط، ولا يفكر في أي شيء غير ذلك.

نتائج الأهلي والزمالك قبل لقاء اليوم

جمع الأهلي 10 نقاط من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة واحدة، حيث فاز على بيراميدز وطنطا بنتيجة 4-1، وعلى وادي دجلة 4-2، وتعادل سلبياً مع المقاصة، مسجلاً 12 هدفاً مقابل 4 في مرماه.

ونجح الزمالك في حصد نفس الرصيد من النقاط، بعد الفوز على حرس الحدود بنتيجة 5-0، والتعادل أمام الإسماعيلي 1-1، والانتصار على الإنتاج الحربي 4-1، واخيرًا على المقاولون العرب بنتيجة 2-1، مسجلًا 12 هدفًا، واستقبلت شباكه 3 أهداف.

نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 05:25 ص صحافة نت مصر , اليوم.. الأهلي والزمالك في قمة الناشئين لخطف صدارة الدوري , أخبار الوطن ,أخبار الرياضة

آخر الأخبار في صحافة نت مصر



الأكثر زيارة في صحافة نت مصر

( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..